مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الجمعة، 18 يناير 2019

طريقه جديده لتطوير الانترنت العادي بمنزلك الى نظام متطور بمميزات خرافية

يعد جهاز الروتر اهم عنصر في البيت من اجل الإتصال بالانترنت ، مادام انه يساعدك في ان تربط جميع الاجهزة الموجودة في البيت من حواسيب وهواتف .. مع الشبكة الداخلية والخارجية ، لهذا تبقى الكثير من الإشارات التجارية المتاحة في الاسواق والتي لا تتشابه في اثمنتها وفق إعداداتها وجودة الصناعة، لذلك فإن الإختيار السليم للجهاز قد يساعدك في إدخار مِقدار هام في وضعية إن لم تحسن الإختيار .

إلا أن ماذا لو كنت تتوفر على جهاز روتر لا يلبي احتياجاتك وترغب في الاستحواذ على اعدادات حديثة تمكنك من الهيمنة على نحو اكبر على شبكتك المنزلية ؟

لذلك الغاية اعرض عليك اليوم "frimware" يقوم بكل تلك المهمات ، ذلك الفيرموير اسمه "advancedtomato" وتم تحديثه من اجل الوصول الى الكثير من الاعدادات الهامة الغير متاحة في الغالب في اجهزة التوجيه الاخرى بالاضافة أيضا الى الأمام الرسومية التي تمكنك من الوصول الى عدد من الاعدادات الهامة بشكل كبير لشبكتك المنزلية .



 اضافة مستخدمين وتحديد السرعات والأوقات
 اضافة VPNواحد لكل المستعملين بالمنزل
 بدائل أمنية عالية للدفاع عن شبكتك تنشيط أنظمة كثيرة بلا مقابل مثل الملفات والافلام وغيرها
 حظر موقع محددة وفق الوقت والتاريخ
والعديد من الاشياء الاخرى

بالطبع تَستطيع رؤية جميع ما يوفره ذلك "advancedtomato" بالنقر هنا

كيف تَستطيع النفع من ذلك الـ "frimware" بسهولة يلزم اولا التيقن اذا كان جهاز الروتر متوافق مع ذلك الفرموير ، ويكفي ان تذهب الى الموقع المعترف به رسميا ، اذا كان جهازك ضمن الاجهزة المدعومة فيكفي ان تقوم بتحميل الفرموير وتثبيته على جهازك الروت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق