مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

حل جميع مشاكل لعبة بيس 2019

نقدم لكم اليوم حل جميع مشاكل لعبة بيس 2019

1-حل مشكلة رسالة الخطأ VNBP733
إذا أراد لاعبو PES اللعب عبر الإنترنت في الوقت الحالي ، فعليهم التعامل مع خطأ. فقدت conncection إلى الخادم. CODE: يعرض VNBP733 رسالة الخطأ. ومع ذلك ، لا يشتكي مستخدمو الكمبيوتر الشخصي فقط من الأخطاء ، حتى لا يتم استبعاد مشغلات Playstation 4.حتى الآن لم نتلق رسالة من Konami ، ولكننا نأمل أن يعمل المطورون بالفعل على هذه المشكلة وسيكون هناك إصلاح عاجل. ولكن الآن بعض النصائح حول كيفية حل المشكلة مع PES 2019.بدء PES2019.exe كمسؤولفي منتدى Steam ، يبدو أن أحد الحلول الأكثر شيوعًا هو بدء تشغيل PES2019.exe كمسؤول. ببساطة بدء التسجيل عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن ، تشغيل كمسؤول.تكوين جدار حماية Windowsتم تصميم كل من Windows Defender و Firewall لحماية الكمبيوتر من الوصول غير المصرح به. ومع ذلك ، يبدو أن بعض المستخدمين يحتاجون إلى تعطيلهم لتشغيل اللعبة.لتكوين جدار الحماية ، انتقل إلى الإعدادات ضمن "التحديث والأمان" ، ثم حدد عنصر القائمة "أمان Windows" وافتح مركز أمان Windows Defender هناك. استمر مع علامة التبويب "جدار الحماية وحماية الشبكة" ، حيث يجب عليك استعادة معايير الجدران النارية ثم النقر فوق "السماح بالوصول من التطبيق عبر جدار الحماية". هناك تذهب إلى "تصفح" وإضافة بيس 2019


1
1-حل مشكلة توقف لعبة بيس 2019 عند بداية التشغيل


تلك الإشكالية عبارة عن عدم بدء لعبة بيس 2019 نحو مستهل التشغيل و لحل تلك الإشكالية سوف نقوم بتنفيذ الخطوات الفائتة التي قمنا بها في حل إشكالية الشاشة البيضاء في لعبة بيس 2019,و سوف نقوم ايضاً بزيادة خطوة و هي تجديد تعريفات كارت الشاشة و بقية تعريفات الجهاز.

2-حل مشكلة تقطيع لعبة بيس 2019


تلك الإشكالية و إشكالية بطء لعبة بيس 2019 مشكلتان متشابهتان و لهما نفس الحل,و حل إشكالية بطء لعبة بيس 2018 هو تجديد توضيح مفهوم كارت الشاشة و اذا لم يتم حل اللعبة فسوف ننتظر باتش حديث للعبة يتوقع أن ان ينتج ذلك في أثناء ايام لضبط إشكالية بطء لعبة بيس 2019.

3-حل مشكلة الشاشة الكاملة في لعبة بيس 2019


اذا لم يتم تشغيل لعبة بيس 2019 شاشة كاملة فهنا اما ان عناصر الجهاز لا تتوفق مع مطالب تشغيل اللعبة,و في تلك الوضعية لن يمكنها ان تقوم بتشغيل لعبة بيس 18 شاشة كاملة,اما اذا كان الجهاز متوافق فسوف نعود الي خطوتين :
الخطوة الاولي نقوم بالدخول علي Setting (اعدادات اللعبة) و هو ملف مستقل من ملفات اللعبة و هو مماثل لجميع العاب بيس الماضية و نقوم بضبط اعدادات الشاشة بما يتسق مع الشاشة المخصصة بنا و نقوم بتجربة جميع اعدادات الشاشة حتي نتمكن من تشغيل اللعبة شاشة كاملة.
الخطوة الثانية و الاسهل نقوم بالنقر علي alt - enter بواسطة لوحة المفاتيح في نفس الوقت للحصول علي شاشة كاملة في لعبة بيس 2019.

4-حل مشكلة الفرق في لعبة بيس 2019


اذا قمت بالدخول علي لائحة الفرق في لعبة بيس 2019 سوف تلمح عدم وجود بعض الفرق و تعتقد ان تلك الفرق ناقصة في بيس 18 وان اللعب لا تتضمن علي تلك الفرق مثل فريق نادري ريال مدريد,و إلا أن تلك الفرق حاضرة و إلا أن تحت مسميات غير مشابهة فعندنا مثلا فريق نادري ريال مدريد يسمي MD White و هناك الكثير من الفرق الاخري و التي سوف نلمح اختلاف اسم الفريق عن الاسم المعلوم به,و لاسيما في منافسات الدوري الانجليزي.

في انتظار المزيد من المشكلات اذا ظهرت لنا اي مشكلات حديثة سوف نقوم بعرض حلولها باذن الله.
أيضا سوف نقوم بعرض مشكلات لعبة بيس 2019 علي البلاي ستشن,مشكلات لعبة بيس 2019 علي الاكس بوكس.

الوسوم:حل مشكلة الشاشة الكامله في لعبة بيس 2019,حل مشكلة تعطل لعبة بيس 2019 عند بداية التشغيل,حل مشكلة بطء لعبة بيس 2019,مشكلة الشاشة السوداء في لعبة بيس 2019,إشكالية في لعبة بيس 2019,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق