مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

ميزة جديدة في الواتس آب 2019 لن تعجب المستخدمين !

اشترى facebook WhatsApp في عام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار ، وهو العام الذي بلغت فيه إيرادات المؤسسة الإجمالية إلى أدنى من 12 مليار دولار. في هذا الوقت ، كان عند التطبيق 500 مليون مستعمل على مستوى العالم .

في أعقاب أربع أعوام ، عند WhatsApp فعليا 1.5 مليار مستعمل ونمو من دون تعطل. لكنها لا تزال غير مربحة. على نطاق الأعوام القليلة السابقة ، سعى تكتل مارك زوكربيرج تحويل هذا. إن الرهان الأحدث هو بالتحديد في نموذج الإشعار العلني الذي جعل فيسبوك إحدى أكثر المؤسسات مقدار في العالم.

سينطلق WhatsApp قريبًا في تشغيل الدعايات ، بدءًا من تنفيذ iOS. سوف تظهر الدعايات بين الوضعية ، وموجز الصور ومقاطع المقطع المرئي بملء الشاشة التي تختفي في أعقاب 24 ساعة. تم نسخ تلك الأفضلية من Snapchat في عام 2017 واليوم تملك زيادة عن 450 مليون مستعمل في اليوم.

مما لا شك فيه لن يحب احد تلك الأفضلية الحديثة ، ولكن الحقيقة هي أن Facebook بحاجة إلى ربح المال باستعمال WhatsApp. في أعقاب أربع سنين من إنفاق 19 مليار دولار مع تنفيذ لا يحقق أي انتصر ، فإن التكلفة لاغير ، ليس من السهل شرحها للمستثمرين والمساهمين.

قبل أن يقوم بشراء من قبل facebook ، كان للواتس اب نموذج تجاري  .. وهو فرض التطبيق لمبلغ $ 1 في السنة ، ولكن لم يدفع أي فرد تقريبًا في مقابل ذلك الالتحاق. إنها مثل مرحلة التجربة المجانية لـ WinRAR والتي لا تنتهي أبدًا.


منذ عام 2016 ، تنازل WhatsApp عن التكلفة الفعلية التي تصل 1 دولار أمريكي سنويًا. في مقابلة جديدة مع مجلة فوربس ، أعلن المؤسس المشترِك في البرنامج بريان أكتون أنه أصر على أن يحافظ Facebook على نموذج الفوترة عوضاً عن المراهنة على الدعايات. 

في الأعوام الأخيرة، بدأ فيس بوك امتحان الإصدارات المدفوعة من ال WhatsApp وتقنيتها، لاغير للمؤسسات. في شهر يناير من ذلك العام، أطلقت المؤسسة ال WhatsApp المخصص بالأعمال، وسيلة تسمح للمؤسسات بالاتصال بـ عملائها على نحو اسهل واسرع وباحترافية

فيما يتعلق للمؤسسات الضئيلة ، فإن WhatsApp Business بدون مقابل. فيما يتعلق إلى المؤسسات العظيمة ، لديه Facebook منذ (آب) أفضلية مدفوعة وهي API للتطبيق. مع هذا ، يمكن للمؤسسات الاستجابة للزبائن على نحو أكثر جدارة وإضافة ميزات غير مشابهة لتجربة التطبيق.

كل ذلك حديث ومن المبكر القول ما لو كان سيعمل أم لا. يلزم أن تبدو الدعايات للمرة الأولى في عام 2019 ، وبناءً على رد إجراء المستعملين ، قد تتغير المنصة. إضافة إلى هذا ، فإن موارد WhatsApp Business المدفوعة جديدة ولم يتم الكشف عن أرقام الإيرادات عقب
تحميل واتس آب 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق