مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

أشهر 7 تطبيقات بنسخة لايت لا تأخذ مساحه ولاتستهلك البطاريه والمعالج

ربما سمعت عن تطبيقات "lite"وهى تطبيقات أقل جوده من التطبيقات الأصليه ويستخدمها من يستعملون الهواتف المنخفضه فى التكاليف والتى تحتوى على ذاكره صغيره جداً وبالتالى هم يعانون من قلة المساحه وبطئ الجهاز ولذلك يلجأون الى هذا نسخه اللايت من التطبيقات,واليوم جئنا لكم باشهر 7 تطبيقات بنسخة اللايت وتمتع بجهاز سريع
تكمن الفكرة في التطبيقات الضئيلة في تخفيض الشفرة المستخدمة في تصميم الأمام وإخراج بعض الوظائف الأقل استعمالًا .أسفله ، سنقوم بإدراج أفضل 7 تطبيقات في الإنتاج "lite" والتي لا تأخذ منطقة على التليفون الفطن المخصص بك. 

الإنتاج الافتراضي : 373MB
الإنتاج لايت : 1.3 ميغابايت

النقطة الأولى هي الجديد عن إدخار المنطقة التي توفرها النسخة الخفيفة على تليفونك الفطن ، كما في وقت سابق أن قلنا. 
ويظهر أن التصميم يفسد حتى المنطقة ، لأنه من المستغرب أن النسخة التامة تكاد تكون كاملة مثل تنفيذ Facebook العادي. ستظل قادرًا على التمتع بمشاركات أصدقائك والتعليق عليها ، وزيارة ملفاتهم الشخصية ، ونشرها في جدول مواعيد زمني خاص بهم ، والقيام بكل شيء تفعلونه عادة.
ما هو مضمون هو أن Facebook lite يستعمل معلومات أدنى ، ويعمل على اتصالات أبطأ ، ويستهلك موارد أدنى للنظام ، وهكذا يوفر طاقة البطارية. لهذا ، لا تحتار في تثبيت ذلك الإنتاج. المنحى السلبي الأوحد هو حقا التصميم .  


الإنتاج القياسي : 60 ميغابايت
الإنتاج لايت : 6MB

 يتضمن تنفيذ المحادثة عبر الشبكات الاجتماعية أيضًا على إنتاج ضئيل. كما أن فارق الكمية هائل أيضًا ، نظرًا لأن الإنتاج القياسي يأخذ منطقة أضخم بعشرة أضعاف من شقيقك "النحيل". تملك لاغير الميزات الرئيسية ، ولكنها مجرد هذه التي تهم في تنفيذ الاتصالات.

تَستطيع إرسال واستقبال المراسلات والصور والملاحظات الصوتية والملصقات ومكالمات الصوت والفيديو. غير ممكن إرسال المراسلات التي تتضمن على ملفات gif لاغير. ولكن إن لم تكن بارعاً في ذلك النوع من التنسيق ، فهل ينتج ذلك أي فرق؟ لهذا ، فإن الإنتاج البسيط من Facebook messenger محتمل تمامًا ، حتى على أجهزة أكثر قوة.


الإنتاج القياسي : 30 ميغابايت
الإنتاج لايت : 140 كيلو بايت

وبالتأكيد ، دخلت Google أيضًا في موجة التطبيقات "النحيلة" ، ولكن عوضاً عن استعمال lite ، تستخدم المؤسسة اسم "Go". وفي وضعية تنفيذ Maps Go ، يُظهر حجمه الضئيل البالغ 140 كيلوبايت أن عملاق البحث أخذ مفهوم lite  على محمل الجد.

 الخدعة هنا هي أنهم حجمه الى ذلك المستوى استخرجوا أغلب شفرة الكود. يعمل إنتاج Go للخرائط تحت النسق الرئيسي لمتصفح الويب. ذلك جعل من السهل تقليص.

الشيء الهام هو أنه ، على أقل ما فيها بخصوص بالوظيفة الأساسية ، وهي رسم الأساليب بالعربات أو وسائل النقل العام ، سيرًا على الأقدام أو بالدراجة ، جميع الأشياء يعمل على نحو جيد.  بعض الميزات ، بالتأكيد ، كانت مفقودة ، مثل مهنة وجود خرائط بدون اتصال بالانترنت. وذلك أمر منطقي ، حيث يتعين عليك التفكير في عدم وجود منطقة من التليفونات المحمولة الأكثر محدودية. لهذا ، هناك احتياج إلى بعض الموارد. على أي حال ، لو كان تليفونك يدعم الإنتاج التام من خرائط Google ، فاختر هذا. ولكن إذا كانت لديك مشاكل في المعالجة أو التخزين ، فتطبيق Maps Go سوف يكون نافع لك.

الاصدار الافتراضي : 42 ميغابايت
الإنتاج لايت : 5 ميغابايت

لا يتم استعمال تنفيذ بحث Google عديدًا . شريط البحث على الشاشة الأساسية هو في متناول اليد ، لأنه على الشاشة الأساسية لأي تليفون يعمل بنظام Android. ومع هذا ، فهو تنفيذ يستحق اختباره على تليفونات أكثر تواضعاً. يحفظ نحو 40٪ من المعلومات نحو عرض نتائج البحث. وحجمه أصغر 8 مرات من الإنتاج القياسي ، إضافة إلى ذلك تصرف عمليات البحث الصوتي.


 الإنتاج القياسي: 112 ميغابايت
 الإنتاج لايت: 8.9 ميغابايت

افتراضيًا ، لا يدفن Youtube Go ذاته في إعدادات كثيرة  مثل الإنتاج الافتراضي ، وهو خفيف جدًا في المقدار. لا توجدإعدادات الترجمة ، وتحويل السرعة ، لا شيء من هذا. وهو يركز على السيطرة على استعمال المعلومات لأنه ، قبل بصيرة أي مقطع مرئي ، عليك اختيار الدقة التي تريدها. وأفضل: إنه الحل المعترف به رسميا لـ Google لتنزيل مقاطع المقطع المرئي ومشاهدتها في وضع عدم التواصل فيما بعد. ولكن فيما يتعلق لأولئك الذين يرون العديد من البرامج المباشرة على Youtube ، نوصي باستعمال الإنتاج الافتراضي ، لأنه حتى ذلك الزمان الماضي لا يتوفر خيار لمشاهدة مقاطع المقطع المرئي المباشرة على Youtube Go.


الإنتاج القياسي: 30 ميغابايت 
الإنتاج لايت: 4.6 ميغابايت

الجزء الجيد من Spotify Lite هو السماح لك بالتحكم في الاستعمال الشهري لاستعمال المعلومات.تَستطيع لاغير تشغيل الأغاني في الخيار العشوائي ، حتى لو كان لديك لائحة تشغيل. يظهر أن ذلك الإنتاج من Spotify Lite يتجاوز بالتحديثات المتواصلة ، لهذا قد لا يكون خيارًا جيدًا لمشترك الخدمة ويستعمل فعليا جميع الاختيارات التي يوفرها الإنتاج القياسي.



الإنتاج القياسي: 60 ميغابايت 
الإنتاج لايت: 766 كيلوبايت

يستند الإنتاج الخفيف من Twitter  على الويب ، وهكذا فهو يستهلك منطقة ضئيلة جدًا. بصرف النظر عن بساطة كل بدائل البحث وإرسال برقية خاصة وعرض الأمور المنتشرة. يحافظ التصميم على جمالية رائعة ، مع بصيرة جيدة. أمام مثل ذلك المقدار الضئيل ، يستحق الشأن التثبيت والتجربة، خاصةً لأولئك الذين يستخدمون التليفونات المحمولة ذات خصائص هزيله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق