مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الجمعة، 31 أغسطس 2018

5 تطبيقات ستحول هاتفك الاندرويد 180 درجه

الكثير منا يستخدم هواتف ذكيه بنظام تشغيل اندرويد ولكننا قد نمل من البطئ والروتين الملل ف الهواتف ولكن ظهرت على جوجل بلاى برامج وتطبيقات جديده يمكنها تحويل هاتفك 180 درجه تجعلك تشعر بانك قد غيرت هاتفك لهاتف أسرع واشيك وأخف من السابق
1-Nova Launcher
من ضمن اشهر لانشرات الأندرويد في جوجل بلاي ، مستخدميها بالملايين ، لانها تقدم لهم العديد من الثيمات المتغايرة، الايقونات ، وملحقات لادخار ميزات اضافية على تليفونك .بالاضافة لتحويل أسلوب التقليب بين الواجهات الأساسية، تحويل كيفية الأيقونات، تحويل ألوان الطبقات الشفافة وتأثيرات الحركة، تحويل أسلوب عرض درج التطبيقات لمحتوياته، كما تأتي أيضا بمدير مهمات عملي للغاية  لمسح ذاكرة الجهاز نحو الأهمية. 

2. GO Launcher EX
ذلك الانشر يجيء على نحو افتراضي في بعض التليفونات . وهو أيضاً من اهم التطبيقات تحميلات على جوجل بلاي حيث تخطى 100 مليون تحميل.تلك الشهرة لم تأت بواسطة الصدفة ، فالتطبيق يجيء بأكثر من 10 الف مكون متوفر للتحميل منها الثيمات ، الايقونات ، الادوات الاضافية وعدة ميزات رائعة اخرى يصعب ذكرها كلها في تلك التدوينة كما انه يتمتع بقابلية عالية للتخصيص.


3. Yahoo Aviate Launcher
لانشر جيد بشكل كبير اذا كنت تبحث ان اجدد تصميمات لهاتفك الفطن.التطبيق يعمل بخوارزمية مثيرة بشكل كبير للاهتمام فهو يحلل التطبيقات والاتصالات الأكثر استخداما ويجلب مجموعات مخصصة بحيث يمكن للمستخدمين الوصول اليها ببساطة باستعمال أجهزتهم.


4. APUS Launcher
إذا كنت لا ترغب في قاذفة مع الملايين من الاحتمالات القابلة للتخصيص، وفي نفس الوقت تبحث عن وسيلة خفيفة المقدار والقادرة على تغيير تليفونك إلى تحفة جميلة ، عليك أن تتعرف اذن عن . APUS Launcher. فهو اخف واسرع لانشر على الاندرويد اذ لا يتجآوز حجمه 1 ميغا . كما انه يقدم لك الكثير الاختيارات الممتازة ، منها ادارة التطبيقات وتنظيمها على اساس المهمات تلقائيا . كما يستطيع أيضاً اكتشاف التطبيقات الاكثر استعمالها للوصول السريع ليها .والعديد من الاشياء الاخرى التي ادعك تكتشفها بنفسك 



5. Buzz Launcher
لانشر اخر لا يقل اهمية عن التطبيقات الفائتة ، تَستطيع من تحويل كيفية استعمال جهازك بمجرد اختيار واجهة من الواجهات الكثيرة التي يوفرها التطبيق . تَستطيع عمل تخصيص كامل على تليفونك بفضل الكثير من الادوات والاختيارات التي يوفرها لك ذلك الانشر .فبالاضافة الى الاف الثيمات التي يتيحها لك التطبيق ،تَستطيع أيضاً انشاء ثيم خاص بك ومساهمته مع اصدقائك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق