مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الأحد، 26 أغسطس 2018

موقع ذا بايرت بي يعود من جديد مع موقع Isohunt

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما من المعلوم في الاسبوع الزمن الفائت توقفت خوادم موقع The Pirate bay في أعقاب إقتحام من قوات الأمن السويدية ، لذلك وفي الاسبوع الزمن الفائت تم حذف جميع المواقع الحكومية المخصصة بـ"The Pirate Bay" ، ولكن في ذلك الاسبوع قام موقع "Isohunt" غريم موقع ذا بايرت باي بإستنساخ قاعدة معلومات موقع "ذا بايرت باي" ، ذلك الموقع المستنسخ تم اطلاقة وهو يعمل هذه اللّحظة على شبكة الانترنت على نحو طبيعي .

موقع "The Pirate Bay" او خليج القراصنة هو من اشهر مواقع تحميل التورنت ولاسيما المواد المقرصنة اي الافلام والبرامج المدفوعة يقدمها بدون مقابل للتحميل عبر التورنت ، في الاسبوع الزمن الفائت قامت قوات الأمن السويدية بإقتحام لمبدى كان مشكوك فيه بمدينة ستوكهولم وبالفعل كان ذلك العقار هو يتضمن على خوادم موقع خليج القراصنة.


أثناء الفترة الاخيرة تشعبت وتوسّعت مواقع عدة وهي مماثلة لتصميم ولمحتوى موقع "The Pirate Bay" وهي في الحقيقة الا مواقع مزورة ومن ضمنها تلك المواقع "thepiratebay.Cr" و "proxybay.Xyz" وتلك مواقع لا تسعى زيارتها او التحميل منها لانها تقوم بنشر مواد خبيثة ومخترقة .

يجدر بالذكر ان موقع Isohunt قام بافتتاح موقع "The Pirate Bay" بالعنوان الأتي ، وقد كانت تلك الفكرة هي تخليدا لمكان "The Pirate Bay" ولاهميته للمستخدمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق