مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

تحميل لعبة جاتا 10 الجديده Download GTA 10

معنا اليوم الاصدار الأخير من لعبة جاتا 10 والذي يمتاز بالتأثيرات العالية من حيث الجرافيك والأصوات والمستويات. قبل أن نبدأ بتوضيح اللعبة ومُميزات نذكركم باصدارات اللعبة المتغايرة التي أصدرتها المؤسسة المطورة منذ أن أطلقت تلك السلسة من الألعاب منذ مرحلة. في الطليعة أطلقت المؤسسة النسخة الأولى من اللعبة وقد كانت في هذا الوقت مخصصة لأجهزة الحاسب الآلي المكتبية ذات الامكانيات الضعيفة وقد كانت تعمل على نسق تشغيل ويندوز xp وفيستا. في أعقاب هذا قامت المؤسسة باصدار نسخ حديثة من لعبة جاتا GTA بدءا من النسخة الثانية ثم جاتا 3 التي تشعبت وتوسّعت بشكل ملحوظ في جميع أنحاء العالم وقد كانت تستهدف أجهزة الحاسوب متوسطة الامكانيات.

تحميل لعبة جاتا 10 الجديدة GTA
تاريخ لعبة جاتا :

منذ أن نالت جاتا 3 شهرتها دولياً سواء بين جيل الناشئين والكبار، اهتمت المؤسسة منذ هذا الوقت باللعبة بشكل ملحوظ وبدأت في طرح نسخ حديثة منها، حيث قامت بالاعلان عن جاتا 4 ثم النسخة الخامسة والتي أيضاًً حازت على اعجاب الملايين بخصوص العالم. قدمت المؤسسة عقب هذا جاتا 6 وجاتا 7 والنسخة الثامنة ولعبة جاتا 9 ثم الاصدار العاشر المتواجد معنا اليوم.



تحميل لعبة جاتا 10 الجديدة GTA
لعبة جاتا 10:

في الطليعة يلزم أن تعلم أن اللعبة تحمل اسم GTA IV San Andreas وذلك هو الاسم المعترف به رسميا لها كما تطلقه المؤسسة المنتجة عليها. فيما يتعلق لطريقة اللعب فهي غير غير مشابهة عن الاصدارات الفائتة، حيث ستتحكم في اللعبة بواسطة الكيبورد والماوس، إلا أن تم تعديل اللعبة بشكل ملحوظ من جهة الجرافيكس والمؤثرات الصوتية والبصرية، كما تم مبالغة عدد فترات اللعبة والمستويات وادراج الكثير من السيارات الحديثة بداخل اللعبة.

تحميل لعبة جاتا 10 الجديدة GTA

لعبة جاتا 10 تتيح لك الدخول الى الكثير من المنافسات مع الأفراد الموجودين على نحو افتراضي بداخلها، مع امكانية ربح المال والجوائز نحو الفوز في أي منافسة. فيما يتعلق للأموال التي تجنيها من اللعبة، تَستطيع النفع منها في شراء أشياء حديثة مثل العربات والدرجات البخارية والطائرات بالاضافة الى الأسلحة المتطورة. تبقى ايضاً جوائز لاطالة مدة بقائك داخل اللعبة وابعاد رجال الأمن عنك، مع امكانية ارتداء لبس رجال الأمن والقيام بمهمات تُكلف أنت بها من داخل اللعبة. تتيح لك لعبة جاتا 10 امكانية القيام بمهمات غير مشابهة مثل تقلص دور رجل التاكسي وركوب سيارة تاكسي لتوصيل العملاء الى الأماكن التي تحددها لك اللعبة على نحو أتوماتيك وفق ما يرغبه كُل عميل، وبعد الانتهاء من الهامة وتوصيل الفرد ستحصل على مردود جوهري يضاف الى المخزون المخصص بك وتستطيع النفع منه في شراء أدوات وعربات حديثة.

تحميل لعبة جاتا 10 الجديدة GTA
مميزات لعبة جاتا 10 :

من أشهر المهمات المتواجدة بداخل لعبة جاتا GTA هو القيام بمهمة رجل الاسعاف بواسطة ركوب سيارة اسعاف والذهاب الى الاشخاص الذين يودون الدواء والذهاب الى المصحة. نحو قيامك بتلك المهمام ستحصل ايضاًً على أجرك الجوهري. تبقى مهمات أخرى مثل هامة رجل الاطفاء والبوليس من اجل القاء إعتقال المذنبين والكثير من الأشياء الأخرى. أما فيما يتعلق للوضع الافتراضي فأنت حاضر بداخل اللعبة بهدف التنزه بداخل أرجاء المدن، إلا أن احذر من الاشتباك والمشاجرة مع الآخريين، حيث سوف يقوم البوليس بإلقاء القبض عليك ووضعك بداخل السجن. المهم ذكره أن لعبة جاتا 10 تتمتع بوضوح عالي من جهة الجرافيكس والرسوميات والمؤثرات كما أوضحت في الأعلى وفي نفس الوقت لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية، حيث راعت المؤسسة ذلك في اللعبة، تستطيعون رؤية المقطع المرئي الأتي للعبة بجودة عالية HD
الموقع الرسمي للعبة
الشركة المطورة  : Rockstar Games
حجم اللعبة :  1.8 جيجا بايت
تحميل لعبة جاتا 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق