مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

تحميل تطبيق Adblock للآيفون

في أعقاب تحويل سياسة Apple الأخيرة ، تم منع جميع برامج adblock القائمة على VPN في دكان التطبيقات ، بما في هذا Adblock لـ iOS من قبل Apple ، والذي كان خيبة أمل لجميع المستعملين ، ولكن مطوري Adblock وجدوا أسلوب بخصوص ذلك الشأن مع الإنتاج الأخير من V4. إنتاج تجديد واحد يقدم تركيبة من آلية منع حديثة تعتمد على وكيل DNS وحاصرات محتوى Safari. علاوة على هذا ، يحتوي الإنتاج v4.1 هذه اللحظة التمكن من تصدير / استيراد النُّظُم والقوائم من وإلى جهازك ، إلى منحى وحدة حديثة تسمح لنا استيراد النُّظُم على الفور من ملف txt. عوضاً عن الاضطرار إلى نسخ أي شيء لصق .
ملخص التطبيق الحديث يسمح لك احتمالية حضر ليس حصرا الدعايات على صعيد متصفح سفاري وإنما على مجموع التطبيقات التي قد تضهر دعايات
الوصف:

AdBlock الأصلي - آخر مانع الإعلانات الذي ستحتاجه. لقد تم حظر الإعلانات على أجهزة iPhone و iPad منذ عام 2012 - نحن نعرف لعبتنا :)
AdBlock يسمح لك بحظر الإعلانات على جهاز iOS الخاص بك. تخلص من 99٪ من النوافذ المنبثقة المزعجة واللافتات وإعلانات الفيديو. يمكنك حماية خصوصيتك والحد من استخدام النطاق الترددي وتسريع جهازك وتوفير البطارية وتحسين تجربة iOS اليومية بشكل جذري.




أهم مزايا AdBlock هي:
• يعمل AdBlock مع شبكة Wi-Fi والشبكات الخلوية. لست بحاجة إلى إعداده بشكل منفصل لكل شبكة تستخدمها.
• يحتوي AdBlock على خدمة بروكسي DNS محلية مدمجة. استخدمها لمعرفة النطاقات التي يتصل بها الجهاز. إنشاء القواعد الخاصة بك وتعيين أي عنوان IP إلى أي مجال الحق على جهازك.
• يحتوي AdBlock على وظيفة تصدير واستيراد قواعد بروكسي DNS. مشاركة قواعد وكيل DNS مع المستخدمين الآخرين ، بسهولة استيراد القواعد الموجودة على الإنترنت.
• AdBlock يسمح لك بإنشاء قائمة خاصة بك من المجالات ومزامنة القواعد الخاصة بك بين جميع أجهزتك باستخدام iCloud.
• AdBlock يسمح لك لحماية خصوصيتك عن طريق منع تعقب المحمول. منع تعقب الإنترنت من تسجيل نشاطك.
• AdBlock لا يرسل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من خلال أي خادم بعيد. تبقى جميع اتصالاتك مباشرة وسريعة وآمنة. يتم حظر الإعلانات على جهازك.
• إعداد AdBlock بسيط جدا! ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، واتباع البرنامج التعليمي لإعداد كل شيء.
• AdBlock التحديثات تلقائيا إلى أحدث إصدار من المرشحات في كل تشغيل التطبيق. نحن نحافظ على تحديث قاعدة بيانات خوادم الإعلانات من أجلك.
• AdBlock يأتي مع القطعة سهلة للغاية لتمكين أو تعطيل وكيل DNS على جهازك بسرعة.
 تحميل  تطبيق Adblock للآيفون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق