مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الأحد، 23 ديسمبر 2018

كيفية إيقاف تشغيل Android Wi-Fi تلقائيًا للحفاظ على البطاريه

عندما تكون في موضع يبقى فيه اتصال  Wi-Fi ،يقوم تليفونك تلقائيا بالاتصال به حتى كو كنت لم تستخدم تليفونك. إلا أن في عديد من الاحيان عدم تذكر ذلك النوع من التواصل النشط عندما لا يكون الجهاز قيد الاستعمال من الممكن أن يقود إلى نفاد طاقة البطارية بشكل سريع.

لا يتضمن Android ، على نحو افتراضي ، على آلية فعالة لتعطيل أفضلية اتصال Wi-Fi أتوماتيكًا ، يكون ذلك النوع من التواصل مفعل رغم انه غير متصل باي شبكة ، الأمر الذي يقصد فقدان طاقة بطارية تليفونك بدون معنى .في ما يلي أسلوب وقف تشغيل Android Wi-Fi أتوماتيكًا في بعض المواقف.

كما أوضح بالأعلى ، هامة من وقف تشغيل Wi-Fi أتوماتيكًا  لا تأتي على نحو افتراضي في الإطار. لذلك سيكون عليك تنفيذ بدون مقابل متاح على Google Play يسمى "Better Wifi On / Off".ويجب عليك تحميله على تليفونك.



 نحو فتح البرنامج للمرة الأولى ، انقر فوق "رفض" ثم انقر فوق النموزج المشار إليه في الصورة أسفله للوصول إلى خياراتك ؛



قم بتمرير لائحة الاختيارات لأسفل وتمكين "وضع المتمرس وصاحب الخبرة" ؛


نحو تلك النقطة ، سترجع إلى الشاشة الأساسية للتطبيق. لهذا ، المس النموزج مرة ثانية للدخول إلى "اختيارات" البرنامج وتحقق من الخيار "وقف نحو وقف الشاشة". 


مستعدة! في ذلك الوقت ، في جميع مرة يتم فيها قفل تليفونك أو وقف تشغيل الشاشة ، سوف يتم تعطيل Wi-Fi ، الأمر الذي يوفر بعض بطارية الجهاز. وأخيرًا ، تَستطيع أيضًا ترك خيار "البدء نحو الإقلاع" معينًا ، الأمر الذي يقود إلى بدء تشغيل التطبيق مع الإطار بحيث لا يجب تهيئته يدويًا في جميع مرة يتم فيها تشغيل التليفون.
تحميل تطبيق Better Wifi On/Off‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق