مدونه تقدم أفضل وأحدث البرامج والألعاب للكمبيوتر والانترنت والهواتف الذكيه

الثلاثاء، 8 يناير 2019

أفضل 6 مترجمون للغات البرمجة لتنفيذ أي كود بدون تحميل أي شيء على حاسوبك

Compilers او المترجمون هم المسؤولون عن تطبيق البرامج المكتوبة بلغات البرمجة المتغايرة وتحويلها من اكواد الى اشياء يفهمها الكمبيوتر . هناك دائمًا إشكالية للمبرمجين في ممارسة لغات البرمجة المتغايرة نظرًا لمشاكل التوافق المخصصة بالمترجمين على نظامهم.
لا داعى للقلق! حصلنا على لائحة من compilers عبر الإنترنت التي لا تفتقر العديد ماعدا اتصال إنترنت نشط ومتصفح الإنترنت. تَستطيع كتابة الاكواد البرمجية وتطبيقها على تليفونك الفطن ، وأجهزتك اللوحية ، وأجهزة الحاسوب بأي توقيت وفي أي مقر.

1. OnlineGDB
يدعم OnlineGDB PHP و C و C ++ و Java Compilers. يتضمن ذلك المترجم على الإنترنت على أفضلية رائعة وفريدة تمكنك من تصحيح الأخطاء البرمجية باستعمال تصرف خطوة بخطوة. يمكن تنسيق الشفرة ببساطة بمجرد كتابتها لجعلها تظهر جيدة.

2. برنامج Codepad
Codepad هو compiler على الانترنت. إنها وسيلة تساعد طفيفة وهكذا فهي عبارة عن compiler يفسر النمازج لك. ما عليك إلا لصق الشفرة وسيعمل ذلك المترجم على الإنترنت لمنح عنوان URL قصير يمكن استعماله لمشاركة الشفرة.


3. Ideone
Ideone هو وسيلة تصحيح الأخطاء على الإنترنت ووسيلة التغيير البرمجي. يمكّن من تجميع مصدر الكود إضافة إلى تطبيقه عبر الإنترنت باستعمال زيادة عن 60 لغة برمجة. لاستعمال Ideone ، يلزم عليك أولاً اختيار لغة برمجة ثم إدخال مصدر النموزج مع معلومات الإدخال الاختيارية. أمثلة من Ideone تشمل ؛ Java، Python، C / C ++ and 40+ compilers & interpreters.

4. Fiddle / JsFiddle
ومن المعلوم ايضاً باسم jsFiddle . هو محرر على الإنترنت للويب. تَستطيع امتحان JavaScript أو HTML أو CSS أو Coffee Script عبر الإنترنت باستعمال محرر نموزج Fiddle. يشملوا؛

JavaScript
MOOtools
jQuery
Prototype
Yui
Dojo
Glow


5. JDoodle - IDE
يعمل مترجم JDoodle على الإنترنت على نحو أفضل لعدة اللغات القديمة غير المدعومة من قبل المحررين الحديثين عبر الإنترنت وإذا لم يرغب واحد من في التثبيت إضافة إلى تكوين كل مترجم لهذه اللغات. JDoodle يدعم كود تعاوني.

يبدأ بنطاق المقال البسيط حيث تَستطيع لصق الاكواد البرمجية المخصصة بك وعلى ذلك انقر فوق تشغيل. لتحويل معلمات سطر التعليمات ؛ عليك إخضاع "stdin" قبل تشغيل البرنامج.


6. Codetable من Hackerearth

HackerEarth مترجم على الانترنت يعمل في الخلفية. . لهذا ، خلال فترة ثوانٍ في أعقاب كتابة الشفرة ، يتم مفاضلة خطوط الأخطاء. ما يجعل ذلك البرنامج مترجما مفضلا لعدة المبرمجين هو امكانياته الفريدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق